الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سانشيز يعود إلى تدريبات آرسنال بعد غياب

سامر جرادات

12:07 01/08/2017

يعود التشيلي أليكسيس سانشيز نجم آرسنال إلى مدينة لندن عاصمة إنجلترا من أجل الانخراط بمعسكر فريقه التدريبي استعداداً لانطلاق الموسم الجديد بمواجهة تشيلسي في الدرع الخيرية.

سانشيز كان من المفترض أن يعود إلى تدريبات تشيلسي قبل يومين، لكن تعرضه للمرض مما أجبره على نيل قسط إضافي من الراحة والانتظار حتى اليوم الثلاثاء لكي يستقل رحلته إلى لندن.

وسافر سانشيز من تشيلي إلى لندن عبر الهبوط في باريس على حد قول صحيفة ديلي ميرور البريطانية، ثم سينخرط بتدريبات فريقه سريعاً منهياً حالة الجدل التي رافقته في الأيام الماضية.

ومنح تمديد سانشيز لفترة إجازته الفرصة لوسائل الإعلام والجماهير لإطلاق الشائعات حول مستقبله، حيث كان يعتقد الكثيرون بأن التشيلي يدعي المرض حتى يبقى بعيداً عن تدريبات آرسنال ويجبر النادي على بيعه إلى مانشستر سيتي.

يذكر أن سانشيز لم يعد حتى الآن لتدريبات الفريق بسبب مشاركته في كأس القارات بقميص منتخب بلاده تشيلي الذي وصل للقاء النهائي من المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة