الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال واثق من قدرته على إتمام صفقة ليمار هذا الصيف

18:19 12/07/2017

يواصل آرسنال العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، حيث أن النادي اللندني لازال يرغب في تدعيم صفوفه بمتوسط ميدان موناكو الدولي الفرنسي توماس ليمار .

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن آرسنال واثق من غلق صفقة توماس ليمار خلال الأسابيع المقبلة ، حيث أن النادي اللندني يستعد لرفع عرضه المادي لـ 45 مليون جنيه استرليني من المنتظر أن تكون كافية لتخلي موناكو عن اللاعب خصوصاً في ظل رغبته في الانتقال إلى آرسنال .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن موناكو رفض حتى الآن عرضين بقيمة 30 و40 مليون جنيه استرليني من آرسنال من أجل التعاقد مع ليمار ، ولا يمانع نادي الإمارة رحيل اللاعب خلال الصيف الجاري لكن ينتظر أفضل عرض مادي يمكن أن يصل .

ويرتبط تماس ليمار (21 سنة) مع موناكو بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي انتقل إلى نادي الإمارة في صيف 2015 قادماً من كان مقابل 4 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة