الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يغلق الباب أمام انتقال بيليرين إلى برشلونة

21:47 11/07/2017

أغلق مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينجر الباب أمام اهتمام برشلونة بضم ظهيره الأيمن الدولي الإسباني هيكتور بيليرين ، وحث المدرب المخضرم لاعبه الشاب بالالتزام بالعقد الذي يربطه مع النادي .

وظهر آرسين فينجر أمام وسائل الاعلام من معسكر آرسنال في سيدني الاسترالية حيث قال “بيليرين ؟ نحن في نادٍ محترف وكل لاعبينا لديهم عقود ونحن نتوقع فقط أن يحترم اللاعبون عقودهم ولا شيء أكثر من ذلك ، عندما ينتهي عقد لاعب معين يمكن حينها السؤال عن مستقبله” .

وعن مستقبل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مع آرسنال قال فينجر “لا أحد يعلم هل أليكسيس سيلعب موسمه الأخير مع آرسنال ، لأنه هناك دائماً إمكانية لتجديد عقده مع النادي قبل بداية الموسم أو حتى في وسط الموسم” .

وسيخوض آرسنال مباراتين الأسبوع المقبل في أستراليا في بداية استعداداته للموسم المقبل حيث سيواجه المدفعجية كل من نادي سيدني وسيدني واندررز على التوالي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة