الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يستعد لتقديم عرض رسمي للتعاقد مع كوادرادو

01:49 05/07/2017

يواصل آرسنال العمل على تدعيم صفوفه خلال هذا الميركاتو الصيفي ، حيث أن النادي اللندني مهتم بالتعاقد مع نجم يوفنتوس الدولي الكولومبي خوان كوادرادو .

وحسب إذاعة “RCN Radio” فإن آرسنال يستعد لتقديم عرض رسمي ليوفنتوس بقيمة 25 مليون يورو خلال الأيام المقبلة بهدف التعاقد مع النجم الدولي الكولومبي خوان كوارادو ، حيث أن آرسين فينجر يرغب في تدعيم صفوف الفريق بلاعب جديد في مركز الجناح لتعويض رحيل أليكس تشامبرلين المتوقع هذا الصيف .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إدارة يوفنتوس لا ترى في خوان كوادرادو لاعباً غير قابل للمس حيث أن نادي السيدة العجوز منفتح على دخول مفاوضات مع آرسنال من أجل خوان كوادرادو وقيمة العرض المالي هي التي ستحسم مصير الصفقة في النهاية .

ويرتبط خوان كوادرادو (29 سنة) مع يوفنتوس بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي انتقل إلى يوفنتوس بصفة نهائية في يونيو الماضي قادماً من تشيلسي مقابل 20 مليون يورو بعد فترة إعارة دامت لموسمين .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة