الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يقترب من تجديد عقد روب هولدينج

22:37 04/06/2017

يقترب آرسنال من تجديد عقد مدافعه الإنجليزي الشاب رود هولدينج لفترة طويلة ، حيث أن آرسين فينجر يرغب في تحصين جميع لاعبيه الواعدين بعقود جديدة من أجل ضمان استمرارهم مع النادي لأطول فترة ممكنة .

وحسب صحيفة “ذا صن” فإن آرسنال يعمل على تجديد عقد مدافع الشاب روب هولدينج والذي ينتهي في صيف 2020 ، حيث أن النادي اللندني يرغب في تمديد الارتباط لموسمين آخرين مع تحسين بنود اللاعب الشخصية .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن وكيل أعمل روب هولدينج تواصل مع إدارة آرسنال ، والمفاوضات تسير في طريق إيجابي بين الطرفين من أجل تجديد عقد اللاعب الذي سيأخذ فرصة أكبر مع الفريق الأول خلال الموسم المقبل بعد ظهوره الملفت خلال آخر فترة من الموسم المنتهي للتو .

وشارك روب هولدينج صاحب الـ 21 عاماً مع آرسنال في 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسمه الأول مع الفريق ، هو الذي انتقل إلى النادي اللندني قادماً من بولتون في صيف 2016 مقابل 2 مليون جنيه استرليني .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

الأكثر قراءة