الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاس بيريز يقترب من العودة إلى ديبورتيفو لاكورونيا

19:44 31/05/2017

أصبح المهاجم الإسباني لوكاس بيريز أقرب للرحيل عن آرسنال خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن اللاعب يرغب في الانتقال بعد موسم واحد فقط لم يحصل خلاله على فرصة كافية مع النادي اللندني .

وحسب صحيفة ّذا صن” فإن لوكاس بيريز أبلغ المدرب آرسين فينجر برغبته في الرحيل عن آرسنال هذا الصيف ، حيث أن اللاعب يرغب في العودة إلى ديبورتيفو لاكورونيا وسط اهتمام النادي الإسباتي بإعادة ضمه .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ديبورتيفو لاكورونيا مستعد لإعادة دفع 20 مليون يورو قيمة بيع لوكاس بيريز إلى آرسنال خلال الصيف الماضي من أجل إعادة التعاقد مع اللاعب الذي يرغب في العودة إلى الدوري الإسباني بعد موسم للنسيان لم يحصل خلاله على فرص كبيرة مع آرسنال .

ويرتبط لوكاس بيريز صاحب الـ 28 عاماً مع ىرسنال بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي شارك في 22 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 آخرين ، منها 11 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

الأكثر قراءة