الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر: لنرى ماذا سيفعل تشيلسي الموسم القادم

11:46 15/05/2017

قلل آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال من الإنجاز الذي حققه تشيلسي مع المدرب أنطونيو كونتي بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز والتفوق على جميع المنافسين.

ويرى فينجر أن تشيلسي استفاد من عدم مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل التركيز على بطولة البريميرليج، ملمحاً إلى أن الوضع سيكون مختلفاً في الموسم القادم.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات لوسائل الإعلام “تشيلسي قدم موسم رائع، أريد تهنئتهم، لكن هذه المرة الثانية التي يتوج بها فريق لا يشارك في دوري الأبطال، اعتقد أنهم سيجدون صعوبة كبيرة بالدفاع عن لقبهم الموسم القادم بسبب ضغط المباريات”.

وتابع “في إسبانيا مثلاً ريال مدريد يحقق الانتصارات بأقل مجهود، كذلك في ألمانيا، بايرن ميونخ يحسم اللقب ويتفرغ لدوري الأبطال، لكن هذا لا يحدث في إنجلترا، لنرى ماذا سيفعل تشيلسي الموسم المقبل”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

مدير إنتر ميلان يحسم مصير لاوتارو مارتينيز وإنزاجي

8 لاعبين من الهلال والنصر مهددين بالغياب عن ديربي الرياض

راكيتيتش يُعلق على إمكانية انتقال مودريتش للدوري السعودي

تعرف على غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

الكشف عن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

الأكثر قراءة