الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة تناول بدلاء أرسنال الحلوى بعد تسجيل الهدفين أمام اليونايتد!

عمرو محيي الدين

23:57 07/05/2017

نجح آرسنال في تحقيق الفوز بنتيجة (2-0) على مانشستر يونايتد في ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

لكن أثناء الشوط الثاني وبعدما تقدم آرسنال بالهدفين، ظهر على شاشة التلفزيون أن هناك قطع شيكولاته يتم تمريرها بين المتواجدين في دكة بدلاء “المدفعجية”.

ظهر هذا المشهد خلف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أثناء قيامه بتوجيه لاعبيه في الملعب أثناء المباراة.

وانتشرت الكثير من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا المشهد، لكن الحقيقة أن الأشخاص الذي ظهروا مع قطع الشيكولاته ليسوا من أفراد الجهاز الفني لآرسنال أو البدلاء.

هم موظفين في نادي آرسنال مكلفين بالعناية بأرض الملعب، ودائما يجلسون بالقرب من المنطقة الفنية وهم يرتدون ملابس رياضية على شعار “المدفعجية” مثل اللاعبين والجهاز الفني.

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة