الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريز : آرسنال سيتعاقد مع مبابي وفينجر باقٍ

22:28 28/04/2017

أكد نجم آرسنال الدولي الفرنسي السابق روبير بيريز إمكانية تعاقد نادي المدفعجية مع نجم موناكو الشاب كيليان مبابي خلال الصيف النقبل ، كما لمح إلى بقاء أرسين فينجر مع الفريق لموسم آخر على الأقل .

وظهر بيريز في مقابلة مع مجلة “bwin Sports” حيث قال عن مبابي “نعم أعتقد أن آرسنال سيتعاقد معه خلال الصيف ، الفريق يحتاج إلى لاعب بإمكانيات مبابي حالياً لكن السؤال المطروح هو بكم ستتم الصفقة” .

ولم بيريز إلى بقاء أرسين فينجر مع آرسنال حيث قال “مبابي لديه كل ما يلزم من أجل اللعب مع آرسنال والتألق في الدوري الإنجليزي ، كما أن فينجر هو المدرب المناسب للعمل معه الموسم المقبل” .

وعن مقارنة كيليان مبابي بـ تييري هنري قال بيريز “لا أعتقد أنها مقارنة عادلة ، نعم مبابي لديه نفس أسلوب هنري ، سريع، قوي ويجيد إنهاء الهجمات لكنه لايزال في الـ 18 من عمره فقط وليس جاهزاً بعد لمقارنته مع هنري ، يجب أن نضع هذا جانباً الآن” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة