الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يقترب من التعاقد مع أردا توران

00:15 22/04/2017

يقترب الدولي التركي أردا توران من الرحيل عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن اللاعب أصبح قريب من التعاقد مع آرسنال بعد رفض العروض المقدمة له من الدوري الصيني .

وحسب شبكة “CNN Turk” فإن آرسنال وصل إلى مراحل متقدمة من مفاوضاته مع برشلونة من أجل التعاقد مع أردا توران ، حيث أن الصفقة أصبحت أقرب للإغلاق بنجاح مقابل 20 مليون جنيه استرليني .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن أردا توران مهتم بالانتقال إلى آرسنال لخوض تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث أنه سيكون بنسة كبيرة معوض مسعود أوزيل المرشح للرحيل عن النادي اللندني بعد رفض تجديد عقده .

ولم ينجح أردا توران صاحب الـ 30 عاماً في تأمين مكان أساسي ضمن خطط لويس إنريكي حيث أنه شارك فقط في 17 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم ، هو الذي انتقل إلى النادي الكتلوني في صيف 2015 قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 32 مليون يورو .

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة