الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انقسام كبير داخل آرسنال بسبب مستقبل آرسين فينجر

18:14 12/04/2017

ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعاء أن على مشجعي آرسنال الانتظار حتى الصيف المقبل من أجل معرفة ما إذا كان المدرب آرسين فينجر يخطط للرحيل أو البقاء مع الفريق.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مستقبل فينجر تسبب بانقسام حاد للغاية في مجلس إدارة آرسنال ، وأن بعض الأعضاء لا يعرفون ما إذا كان المدرب سيبقى أو قرر المغادرة.

وأكدت الصحيفة أن حالة آرسنال بعد الهزيمة المؤلمة يوم الاثنين أمام كريستال بالاس جعلت غرفة خلع الملابس في حالة مزرية جداً ، لكن فينجر ليس لديه نية للرحيل وفقاً لهذا المصدر.

ومع ذلك ، فقد كشفت هذه التقارير أن أعضاء كبار في مجلس إدارة آرسنال يريدون من آرسين فينجر الرحيل في نهاية الموسم ، مما يغلق الباب أمام التوقيع على عقد جديد.

وازدادت الضغوط بشكل كبير للغاية على المدرب الفرنسي آرسين فينجر في الآونة الأخيرة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا ، والتراجع إلى المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة