الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يجدد موقفه من بيع ألكسيس سانشيز إلى نادٍ إنجليزي

17:49 29/03/2017

جدد مجلس إدارة آرسنال الإنجليزي موقفه الرافض من بيع المهاجم ألكسيس سانشيز إلى منافس آخر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن تشيلسي ما زال يحاول اختبار عزم آرسنال من أجل الدخول معه في مفاوضات تؤدي إلى الحصول على ألكسيس سانشيز.

ويدرك تشيلسي جيداً أن آرسنال سوف يكون متردداً للغاية في بيع ألكسيس سانشيز إلى نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، خصوصاً إلى منافس شرس في لندن.

ويبدو أن هذا هو الاستنتاج الذي توصل إليه مدير النادي مارينا جرانوفسكايا والمدير التقني مايكل إمينالو ، رغم الاستماع إلى توصيات أنطونيو كونتي.

ومن المفهوم أن فرناندو فيليسيفيتش وكيل أعمال ألكسيس سانشيز على دراية باهتمام مسؤولي تشيلسي ، ولكن لم يتم حتى الآن تقديم أي عروض للتعاقد معه.

ويتبقى 15 شهراً على عقد ألكسيس سانشيز مع آرسنال ، فيما يطالب اللاعب التشيلي برفع راتبه من 130 إلى 250 ألف جنيه استرليني في الأسبوع لتجديد عقده.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة