الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مايكل بالاك يحث أوزيل على عدم الانتقال إلى الدوري التركي

17:12 23/03/2017

حث النجم الألماني السابق مايكل بالاك مواطنه مسعود أوزيل على عدم الانتقال إلى بطولة الدوري التركي الممتاز في الصيف المقبل والبقاء في البطولات الأوروبية الكبرى.

وأثيرت العديد من الشكوك حول مستقبل مسعود أوزيل في الأسابيع الماضية ، حيث تحدثت بعض المصادر عن رغبته في مغادرة أرسنال وعدم تمديد عقده الذي ينتهي في 2018.

ومما يثير الدهشة أن مجموعة من الأندية تقوم حالياً برصد حالة أوزيل ، فيما تزعم التقارير الأخيرة أن فنربخشة التركي مهتم بالتوقيع مع النجم الألماني كبديل عن روبن فان بيرسي.

وقال نجم تشيلسي السابق : “أوزيل جيد جداً للمواصلة في الدوري الإنجليزي وهو قادر على اللعب في نادٍ كبير مثل آرسنال ، هو يقدم ما لا يفعله العديد من لاعبي كرة القدم”.

وتابع بقوله : “الجودة التي يتمتع بها أوزيل هي من طراز عالمي وقد أظهر ذلك مرات عديدة وخاصة مع منتخب ألمانيا ، لكنه لا يلعب الآن بشكل جيد ويجب عليه التفكير في ما يريد”.

ورداً على سؤال حول انتقال مسعود أوزيل إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى في الصيف المقبل واضاف : “يمكن أن يلعب في أي نادٍ في العالم إذا فكر فقط بالطريقة الصحيحة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري أمام الإسماعيلي بثنائية.. فيديو

بايرن ميونخ يستفسر عن إمكانية ضم فان دايك من ليفربول

هنري يفسر سر اكتساح ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا

أرسنال يُزاحم ميلان ويوفنتوس في ملف الصفقة المنتظرة

الزمالك يكشف عن سر استبعاد الجزيري من قائمة مباراة البنك الأهلي

شاهد.. إمام عاشور يفتتح أهدافه مع الأهلي في الدوري ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة