الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تريدون الحفاظ على أوزيل وسانشيز ؟ ..  أطردوا فينجر إذاً

00:16 23/03/2017

في كل موسم من المواسم التي غاب بها آرسنال عن منصات التتويج بالألقاب الكبيرة في السنوات الأخيرة يواجه مشكلة كبيرة تتمثل بعدم قدرة المدرب الفرنسي بالحفاظ على أفضل لاعبيه.

في المواسم الماضية رحل عن آرسنال عدد كبير من النجوم مثل سمير نصري وإيمانويل أديبايور وسيسك فابريجاس وروبن فان بيرسي وأخرين، بينما هنالك تهديد جديد بإمكانية مغادرة مسعود أوزيل وأليكسس سانشيز أسوار النادي في الصيف القادم.

ويمكن تفسير ما حدث في السنوات الماضية من هجرة نجوم لعدة أسباب أبرزها قلة الأموال وعدم القدرة على المنافسة، وهذان الأمران مرتبطان ببعضهما البعض لأن النادي كان يشتري اللاعبين بأسعار مقبولة ويبيعهم مقابل مبالغ كبيرة لتوفير السيولة المالية من أجل توفير النجاح الرياضي خاصة أن النادي عانى اقتصادياً من بناء ملعب الإمارات.

وبسبب نقص الأموال وعدم القدرة على مجاراة أندية الأموال مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي كان اللاعبون يستهدفون الرحيل بسبب عدم إيمانهم بالحصول على الألقاب في الفريق لأن الإدارة وضعت التأهل لدوري الأبطال في كل موسم هدف أول.

لكن ما يحدث الآن أمر مختلف لأن القضية أصبحت تتعلق بعدم قدرة النادي على تحقيق الأهداف الجديدة رغم تخطي المرحلة الصعبة، فطلب اللاعبين الرحيل عن الفريق رغم وجود الأموال يؤكد وجود علة واضحة.

المعادلة تكون بوجود الأموال ودفعها كما فعل النادي مع أوزيل وسانشيز وأخرين لكن لا يوجد ألقاب، والإجابة تكون بوجود مشكلة أولى وبالتأكيد هي المدرب الفرنسي أرسين فينجر.

إدارة الجانرز ما زالت تصر على أن الألقاب ستأتي مع فينجر لكن التجارب الماضية في السنوات الأخيرة تؤكد عكس ذلك وأوزيل وسانشيز مع الرأي الثاني، مما يعني أن الثنائي الألماني والتشيلي مقتنعان بأن الحل الوحيد لتحقيق الألقاب طرد المدرب الفرنسي.

والآن أمام إدارة النادي الإنجليزي خيارين لا ثالث لهما، سواء الحفاظ على فينجر وخسارة أبرز نجمين أو البدء بمشروع جديد مع مدرب جديد والحفاظ على الثنائي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة