الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سذاجة فينجر في سوق الانتقالات الماضي تتسبب في مشاكله الحالية

18:30 18/03/2017

لطالما قيل أن سياسة آرسين فينجر  في سوق انتقالات آرسنال الصيفي تعتمد على الحرص واستقطاب المواهب بشكل كبير، ولكن بعد خسارة الفريق اليوم أمام وست بروميتش ألبيون تأكد أن فينجر لم يعد حريصاً بل ساذجاً في سوق الانتقالات.

المدرب الفرنسي بدأ الصيف الماضي بصفقة قوية للجانرز وهي استقطاب جرانيت تشاكا لاعب الوسط وكلفخزائن آرسنال مليون جنيه إسترليني تقريباً.

ولكن بالرغم من احتساج آرسنال للاعب وسط في سوق الانتقالات لم تنقذ هذه الصفقة موسم فينجرالسيء حتى الآن .. ما هي مشكلة آرسنال إذن؟

وضح جلياً أن مشكلة آرسنال تتمثل في بطء تحضير الهجمات وفقدان عنصرالسرعة الذي يستطيع تحويل الهجمة من الدفاع للهجوم.

وتستمرمعاناة آرسنال بفقدان الحلول وبطء الارتداد وهو الأمر الذي يؤكدسذاجة فينجر في سوق الانتقالات الماضي، وذلك لأن نجولو كانتي كلف خزائن تشيلسي 30 مليون جنيه إسترليني فقطوهو شرطه الجزائي.

وكا أوضح اللاعب الفرنسي من قبل أن مانشستر يونايتد منافس تشيلسي الوحيد على توقيعه وهو الأمر الذي يؤكد أن فينجر لم يكن مطارداً للاعب وفي النهاية لم يعد فينجر حريصاً في سوق الانتقالات بل يميل أكثر للسذاجة حالياً.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة