الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تييري هنري يتوقع رحيل فينجر ويدعو للتعلم من تشيلسي

17:11 11/03/2017

أعرب النجم الفرنسي السابق تييري هنري عن اعتقاده بأن المدرب آرسين فينجر سيرحل عن نادي آرسنال الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري.

وتعرض المدرب آرسين فينجر للعديد من الانتقادات القوية بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا ، وتواجد آرسنال في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي.

وعلى الرغم من علاقته القوية مع مدربه السابق ، إلا أن هنري اعترف بأن بقاء المدرب بشكل دائم ولسنوات طويلة لا يكون دائماً في الطريق الصحيح.

وقال أسطورة آرسنال : “الوحيد الذي يستطيع الإجابة على أسئلة مستقبل فينجر مع آرسنال هو مجلس الإدارة الذي يلتزم الصمت في هذه الحالة”.

ودعا تتيري هنري للاستفادة من تجربة تشيلسي : “الأمر لا يحتاج إلى معادلة ، تشيلسي يفوز بألقاب عندما يتفق الجميع بأن تغيير المدرب هو مفتاح الحل”.

وتابع بقوله : “الصيغة الصحيحة الوحيدة هي بتحقيق الفوز ، عندما لا يتحقق ذلك تذهب الثقة ، من الصعب ترتيب هذا الأمر ولكن آرسنال يجب عليه التحرك وبسرعة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الزمالك يسعى وراء ترميم دفاعاته من إنبي

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

الأكثر قراءة