الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

استغلال مظاهرة ضد ترامب للمطالبة برحيل آرسين فينجر

17:50 21/02/2017

نشرت وسائل الإعلام البريطانية صورة تدعو المدرب آرسين فينجر للرحيل عن نادي آرسنال الإنجليزي خلال التظاهرات المناهضة للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب في العاصمة لندن.

وأشارت الصحف البريطانية أن أحد مشجعي نادي أرسنال قرر استغلال هذه التظاهرات التي حظيت باهتمام محلي وعالمي كبير من أجل حث المدرب الفرنسي على المغادرة في أسرع وقت.

وتولى آرسين فينجر مسؤولية تدريب أرسنال منذ عام 1996 ، حيث قاد فريق المدفعجية إلى تحقيق ثلاث بطولات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وست ألقاب في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وازدادت الضغوط على رأس المدرب آرسين فينجر وخصوصاً خلال الموسم الجاري بسبب النتائج المتباينة في الدوري الإنجليزي ، والخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ 5-1 في دوري أبطال أوروبا.

وحصل آرسنال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأخيرة في عام 2004 ، في حين أن المرة الأخيرة التي وصل بها إلى نهائي دوري أبطال أوروبا كان في عام 2006 أمام برشلونة في باريس.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة