الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مظاهرة في تشيلي لحث سانشيز على مغادرة آرسنال

22:30 17/02/2017

بدأت جماهير كرة القدم التشيلية في الضغط على نجم منتخبها الأول أليكسيس سانشيز من أجل مغادرة آرسنال خلال الصيف المقبل بسبب النتائج السلبية للنادي اللندني .

وأطلقت الجماهير التشيلية حملة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” من أجل تنظيم مسيرة احتجاجية لحث أليكسيس سانشيز على مغادرة آرسنال وعدم تجديد عقده مع نهاية الموسم الحالي .

وانخرط حتى الآن أكثر من 7 آلاف مشجع في الحملة التي من المنتظر أن تجذب أضعاف هذا العدد خلال الأيام المقبلة ، على أن تكون المسيرة في شوارع العاصمة التشيلية سانتياجو يوم 1 مارس المقبل .

ويتصدر أليكسيس سانشيز لائحة هدافي آرسنال حتى الآن بـ 20 هدفاً في جميع المسابقات حتى الآن ، في حين أن النادي اللندني يبتعد في البريميرليج عن المتصدر تشيلسي بـ 10 نقاط كما أنه وضع قدماً خارج دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة الثقيلة (5-1) أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ 16 .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

الأكثر قراءة