الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يواجه مشكلة حقيقية بانعدام الخيارات في خط الوسط

23:01 01/02/2017

يعيش آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال أوقات صعبة جداً نظراً لانعدام الخيارات في خط الوسط، وذلك بعد إصابة آرون رامسي يوم أمس في مواجهة واتفورد التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.

ورغم أن رامسي قدم أداء كارثي قبل تعرضه للإصابة في الدقيقة 20 ويمر بفترة من انحدار بالمستوى، إلا أن إصابته ستضع فينجر في موقف صعب خلال المباريات القليلة المقبلة.

ولا يملك المدرب الفرنسي أي لاعب ارتكاز أو محوري في الوقت الراهن باستثناء كوكلين، أما بقية اللاعبين فهم يغيبون لأسباب مختلفة.

ويعاني الثنائي سانتي كازورلا وآرون رامسي من الإصابة، أما النجم المصري محمد النني فهو يشارك رفقة منتخب بلاده مصر في بطولة أمم إفريقيا، كما أنه تعرض لإصابة هو الآخر، في حين يغيب جرانيت تشاكا بسبب الإيقاف لمدة 4 مباريات.

واضطر فينجر في المباراة الماضية للاعتماد على تشامبرلين في خط الوسط إلى جانب كوكلين، وهو خيار قد يستخدمه مجدداً في المباريات القادمة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

الأكثر قراءة