الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرسنال يباشر مفاوضاته مع برشلونة لإستعارة مهاجمه

احمد الملاح

00:25 09/11/2014

أفادت تقارير صحفية أن نادي أرسنال الإنجليزي بدأ مفاوضاته مع برشلونة الإسباني لإستعارة مهاجمه الشاب منير الحدادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة مترو البريطانية أن المدرب أرسين فينجر معجب بقدرات المغربي الأصل ويسعى لجلبه إلى ملعب الإمارات في يناير القادم.

وأضاف المصدر أن إدارة برشلونة قد ترحب بإرسال الحدادي معاراً إلى أرسنال من أجل تحسين مستواه نظراً لجلوسه على دكة البدلاء في المباريات الماضية.

ويبلغ فسخ عقد الحدادي حوالي 9.4 مليون جنيه إسترليني، ولا ترغب إدارة أرسنال في شراء اللاعب بالكامل لحين الوقوف على مستواه خلال فترة الإعارة.

يذكر أن الحدادي كان قد سجل ظهوره الأول مع فريق الكبار في النادي الكتالوني هذا الموسم وظهر بأداء مميز في المباريات الأولى، ليقرر بعد ذلك مدرب المنتخب الإسباني دعوته إلى تشكيلته ليحرم المغرب من خدماته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة