الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر : كازورلا مازال بعيداً عن العودة إلى الملاعب

03:48 14/01/2017

أكد مدرب آرسنال آرسين فينجر أن متوسط ميدانه الإسباني سانتي كازورلا مازال بعيداً عن العودة إلى الملاعب حيث أن اللاعب يحتاج لفترة إعادة تأهيل ثانية للإستشفاء من إصابته .

وظهر فينجر في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة سوانزي في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تحدث عن حالة كازورلا قائلاً “كازورلا مازال بعيداً عن الركض من جديد ، هو لم يتجاوز مرحلة إعادة التأهيل لحد الآن .. سيكون لدي اجتماع مع الطاقم الطبي اليوم لنرى أين وصل تعافيه” .

وعن إمكانية عودة كازورلا لصفوف الفريق قبل نهاية الموسم قال فينجر “نعم أتمنى ذلك ، هو فقط إذا عاد للركض مجدداً يمكنه العودة للملاعب بعد 6 أسابيع من ذلك ، هو الآن ليس في هذه المرحلة من التعافي لذلك نأمل أن يعود سريعاً” .

ويتغيب سانتي كازورلا عن صفوف آرسنال بسبب إصابة في الكاحل منذ أكتوبر الماضي ، ما دفع اللاعب للخضوع إلى عملية جراحية في مدينة برشلونة في شهر ديسمبر بعد فشل تعافيه بالعلاج الطبيعي .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة