الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سانشيز : لندن مدينة كبيرة تولد ضغطاً دائماً !

19:26 21/12/2016

عاد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز لإثارة مخاوف جماهير آرسنال حيث عبر عن عدم تفضيله للعيش في مدينة كبيرة مثل لندن مما يغدي شائعات رحيله عن النادي اللندني خلال الصيف المقبل .

وظهر أليكسيس سانشيز في حوار مع مجلة “Arsenal magazine” حيث قال عن أسلوب حياته في مدينة لندن “أحب الخروج بين الحين والآخر إلى لندن لتناول وجبة مع الأصدقاء ، لكن على أي حال أنا شخص يحب قضاء أوقاته في المنزل” .

وأضاف سانشيز “أود أن أكتشف المدينة إذا كان لدي وقت لذلك لكن أنا أفضل أكثر أن أسترخي في البيت .. لندن مدينة كبيرة مليئة بالناس ما يجعلها دائماً مدينة مولدة للضغط باستمرار”

وأكمل النجم التشيلي “روتين حياتنا نحن لاعبي كرة القدم مرهق أيضاً ، نلعب مباراة بعد الأخرى ونقابل أناس جدد كل يوم ونسافر كثيراً ، لذلك أحاول أن أكون منعزلاً وأن أسترخي في البيت كلما سمح لي الوقت بذلك” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة