الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باييت: فينجر لم يتحدث معي لكن يسعدني اهتمام آرسنال

سامر جرادات

14:07 20/12/2016

كذب ديمتري باييت نجم وست هام يونايتد الإنجليزي الأنباء الصحفية التي تتحدث عن اهتمام أرسين فينجر مدرب آرسنال بالتعاقد معه، حيث وضح بأن المدرب لم يتحدث معه على الإطلاق حول الانضمام لصفوف فريقه.

باييت أبدى سعادته بالشائعات التي تتحدث عن اهتمام آرسنال بالتعاقد معه، كما رفض إغلاق الباب في وجه أي نادي يرغب بضمه في سوق الانتقالات الشتوية، لكنه استبعد ان تكون الأنباء التي تتحدث عن شغف فينجر بالتعاقد معه صحيحة.

وقال باييت حول ذلك “سمعت كثيراً الأنباء التي تتحدث عن نظرة فينجر لي بأنني القطعة المفقودة في خطة آرسنال. لكن الحقيقة أن أرسين لم يتحدث معي مطلقاً حول ذلك”.

وأضاف “لا أستطيع الإنكار أنني أستمتع حينما أرى آرسنال يلعب كرة القدم، إنهم فريق قوي ومرشح كل موسم لتحقيق لقب البريميرليج. في الوقت الحالي أحاول مساعدة وست هام يونايتد للخروج من أزمته، لكن لا أغلق الباب في وجه أي نادي يريد التعاقد معي لأنني أرغب في المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة