الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. هيكتور بيليرين يغيب عن آرسنال لمدة شهر

17:59 17/11/2016

أكد المدرب آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي اليوم الخميس أن الظهير الأيمن هيكتور بيليرين يمكن يغيب حتى عيد الميلاد بعد اصابته في الكاحل ضد توتنهام.

وأصيب بيليرين في اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ضد توتنهام في السادس من نوفمبر / تشرين الثاني ولم يلعب مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمره الصحفي : “هيكتور سيغيب عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع عقب الإصابة التي تعرض لها في الثواني العشر الأخيرة بعد ضربة قوية تلقاها من داني روز”.

وتعتبر هذه الأخبار بمثابة ضربة قوية لآرسنال قبل رحلة يوم السبت المقبل إلى ملعب أولد ترافورد ، حيث سيواجه مانشستر يونايتد في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

وحول حالة المهاجم ألكسيس سانشيز واضاف : “تلقنا رسالة تقول لنا أنه في حالة جيدة بعد مشاركته مع منتخب تشيلي ، علينا أن ننتظر ونرى في صباح الغد إذا كان جاهزاً أم لا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة