الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موستافي: الإسلام يساعدني كثيراً في مسيرتي الكروية

17:20 05/10/2016

أكد اللاعب الألماني شكودران موستافي أن معتقداته الدينية تفيده في لعبة كرة قدم ، لكنه اعترف بصعوبة أداء الشعائر الدينية في بعض الأحيان بسبب السفر من مكان إلى آخر.

وانضم شكودران موستافي إلى آرسنال الإنجليزي قادماً من فالنسيا الإسباني في الصيف الجاري ، وهو لاعب مسلم متدين ويحافظ على الصلاة والصوم وأداء الشعائر بشكل مستمر.

وقال النجم الألماني : “كوني مسلم فهو شيء مهم جداً بالنسبة لي وأكثر أهمية من أي شيء آخر ، على الرغم من أن السفر في بعض الأحيان يعيق الصلاة في موعدها”.

وأشار اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أن الصوم في شهر رمضان الماضي كان صعباً عليه واضاف : “الصيام في بطولة يورو 2016 كان مشكلة ، لم يكن من السهل القيام بذلك”.

وتابع بقوله : “كرياضي كنت أعرف أنني غير قادر على الامتثال للصيام في تلك المناسبة ، ديانة الإسلام تعني الكثير بالنسبة لي ولحياتي ومسيرتي ، إنها تساعدني كثيراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة