الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يعد جماهير آرسنال بصفقات قوية قبل إغلاق السوق

13:40 26/08/2016

طمأن أرسين فينجر المدير الفني لآرسنال جماهير النادي بعد أن وعدهم بعقد صفقات قوية في الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضح فينجر أن النادي يعمل على إبرام بعض الصفقات قبل إغلاق السوق في 31 من أغسطس الجاري لكي يتم تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ويسعى آرسنال في الوقت الراهن للتعاقد مع شكودران موستافي مدافع فالنسيا وهناك حديث أيضاً عن مانولاس مدافع روما، أما في الخط الأمامي فتحاول إدارة النادي التوقيع مع لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا.

وقال فينجر في تصريحات لوسائل الإعلام “انتظروا سوق انتقالات حافل في الأيام الأخيرة، أنا واثق من ذلك، هناك تردد من البعض في صرف الأموال ولكنني متأكد من إبرام صفقة على الأقل”.

وتابع “لقد كان ميركاتو غريب رغم أنني توقعته سهلاً في البداية، لكن هذا أصعب سوق انتقالات واجهته في حياتي، لم يكن لدينا الكثير لنفعله، سنعمل حتى آخر يوم في السوق وسنحاول الحصول على ما نريد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة