الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تييري هنري: أفضل اللاعبين لا يريدون الانضمام إلى آرسنال

14:37 16/08/2016

أعرب تييري هنري أسطورة نادي آرسنال الإنجليزي عن خشيته من فقدان ناديه القديم لوضعه المرموق في أوروبا بسبب سياسة التعاقدات وعزوف اللاعبين الكبار عن الانضمام للمدفعجية.

وأشار النجم الفرنسي السابق أن العديد من اللاعبين الكبار أصبحوا يريدون الانتقال إلى أندية إنجليزية أخرى مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بسبب القدرة المالية والإدارية الكبيرة.

وقال هنري لشبكة سكاي سبورتس : “هل آرسنال لا يزال الخيار الأول في إنجلترا إذا كان هناك لاعباً كبيراً في السوق ، أولاً وقبل كل شيء هل آرسنال قادر على دفع الكثير من المال ؟؟”.

وتسائل تييري هنري عن جدية نادي آرسنال في دفع الأموال الكبيرة واضاف : “نحن جميعاً نعلم أن المال هو شيء غبي ولكن عليك أن تدفع مقابل الحصول على اللاعبين ، هذا هو السوق الآن”.

وتابع بقوله : “في الحقيقة أن الكثير من اللاعبين لا يريدون المجيء إلى آرسنال ، هذا شيء نحن جميعاً بحاجة إلى أخذه في الاعتبار ، لذلك نحن لسنا الخيار الأول في إنجلترا في هذا الوقت”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة