الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يوضح السبب الرئيسي لإخفاق آرسنال في حصد لقب البريميرليج

سامر جرادات

12:13 08/05/2016

كشف أرسين فينجر مدرب آرسنال عن السبب الرئيسي والأساسي الذي منع فريقه من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي أو المواسم الماضية.

فينجر أحال الاخفاقات المتتالية في البريميرليج على مدار 12 موسماً إلى منظومة الفريق الدفاعية الهشة، حيث انتقد فريقه على عدم تقديم أداء دفاعي جماعي، كما انتقده على افتقاره للاندفاع بل والخشونة في تعامله مع المنافسين.

وقال فينجر في تصريح صحفي “نشعر بالعار لعدم تحقيق اللقب. يجب علينا إضافة شيئاً لأداء الفريق دفاعياً، يجب أن نكون أكثر عدوانية وقسوة واندفاع”.

وأضاف موضحاً وجهة نظره “حينما تتقدم على وست هام بهدفين دون رد ثم تنهي اللقاء متعادلاً بالنتيجة 3-3 فإن ذلك يوضح كيف يؤدي الفريق دفاعياً”.

وأنهى حديثه قائلاً “لا أعتقد أننا فريق متراخي، لكن في ذات الوقت نحن بحاجة لأن نكون أكثر قسوة، في بعض المباريات تم تجاوزنا بدون مقاومة”.

** اقرأ أيضاً: آرسنال يوفر المبلغ المطلوب للتعاقد مع ستوريدج

– اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون

النني يحدد موقفه من الانتقال للأهلي

كاسيميرو يفتح النار على منتقديه بتصريحات مثيرة

الكشف عن مصير كفاراتسخيليا مع نابولي

سبب استبعاد لويس إنريكي لكيليان مبابي من لقاء باريس أمام ميتز

الاتحاد السعودي يكشف عن روزنامة المسابقات الكروية للموسم الجديد

الأكثر قراءة