الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر: سانشيز يستطيع اللعب في جميع المراكز!

سامر جرادات

20:05 20/07/2014

أشاد آرسين فينجر مدرب ارسنال الانجليزي بنجمه الجديد أليكسيس سانشيز معتبراً ان التعاقد معه كان ضربة موفقة لإدارة الجانرز.

وأكد فينجر على قدرة نجمه التشيلي في شغل عدة مراكز في خط الوسط والهجوم على أرض الملعب مما يتيح للمدرب عدة حلول أثناء الموسم.

وقال المدرب الفرنسي في حوار صحفي "اللاعب يمتلك امكانات مميزة ويعمل بجد ويمتلك جميع الخصائص التي جعلتني أقاتل للتعاقد معه".

وتابع فينجر حديثه قائلاً "إنها صفقة رائعة بالنسبة لنا، أنفقنا الكثير من الأموال للتعاقد معه. يمتلك المؤهلات التي تمكنه من اللعب في العديد من المراكز على أرض الملعب".

وأضاف "من الممكن أن يلعب في خط الوسط وفي خط الهجوم، يستطيع مساندة الدفاع ويمتلك القوة البدنية وجميع المؤهلات التي تمكنه من النجاح في إنجلترا".

وشرح فينجر خطة ارسنال مع سانشيز قائلاً "والكوت مصاب في الوقت الحالي، سانشيز يمنحنا المرونة للعب بخطتين، 4- 4-2 أو 4-3-3".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة