الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

على طريقة أوزيل.. أرسنال يسعى لخطف إيسكو من ريال مدريد

أمير نبيل

20:17 06/02/2014

يبدو أن نجاح الألماني مسعود أوزيل مع فريقه أرسنال الإنجليزي وتحوله إلى أفضل صانع لعب في البريميرليج، قد شجع إدارة النادي اللندني على التفكير في خطوة مستقبلية على غرار خطوة ضم أوزيل وذلك بالتفاوض مع لاعب مدريدي آخر وهو إيسكو.

إيسكو البالغ من العمر 21 عاما، شارك في 17 مباراة مع الريال هذا الموسم، وسجل 6 أهداف الأمر الذي جعل أرسن فينغر المدير الفني الفرنسي لأرسنال يفكر في ضمه لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد.
إيسكو القادم من مالاجا لا يواجه مشاكل مع الريال باستثناء مطالبته لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمنحه فرص أكبر للعب، وهو ما قد يدفعه للرحيل عن النادي الملكي ما لم يتحقق له مطلبه.
ولعل أرسنال ليس هو الوحيد المهتم بضم إيسكو حال رحيله عن الريال، حيث أن التشيلي مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أبدى اهتماما بضم اللاعب الإسباني الدولي الشاب.
ولكن فينغر يدرك أن التعاقد مع إيسكو لن يجد طريقا ممهدا في ظل ارتفاع القيمة التعاقدية للاعب في الفترة الأخيرة.
المدرب الفرنسي لا يبدو أن يخطط للاستعانة بإسكو كصانع لعب مثلما هو الحال في الريال، ولكن فينغر يفكر في أن يكون إيسكو مهاجم المستقبل للنادي اللندني، نتيجة لازدحام خط وسط المدفعجية بعدد من اللاعبين المميزين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

الأكثر قراءة