الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يدافع عن طاقم آرسنال الطبي

علي خليفة

12:07 03/02/2014

دافع المدرب الفرنسي آرسين فينجر عن ناديه آرسنال وأطباء الفريق اللندني بعد الإنتقادات التي تعرضوا لها عقب إصابة الوافد الجديد السويدي كيم كالستروم في أول حصة تدريبية له سيغيب على أثرها من 6-8 اسابيع.

وقال فينجر لوسائل الإعلام: "قبل كل شيئ كنا نعلم بإصابة اللاعب, ونملك الحق بالدفاع عن أنفسنا لاننا نعرف مسبقاً أنه يعاني من كسر جزئي في أسفل الظهر, وللأسف فقد تفاقمت تلك الإصابة بسرعة لم نكن نتخيلها".

وأضاف, قائلاً: "نظن أنا الطاقم الطبي لفريق سبارتاك موسكو هو المتسبب بإصابة اللاعب لإنه شارك وهو لم يتعافى بعد".

وتابع المدرب الفرنسي حديثه, قائلاً: "لقد كنا نفكر بإلغاء الصفقة, لكن ضيق وقت سوق الانتقالات جعلتنا نقبل بالموافقة على إنضمامه".

وأنهى فينجر حديثه, قائلاً: "نحتاج للاعبي وسط خلال الشهر المقبل بسبب إزدياد عدد المباريات, ونتمنى أن يكون قد تعافى تماماً في ذلك الوقت لأنه سيكون مهماً بالنسبة لنا, وآمل أن يتوقف الهجوم على طاقمنا الطبي لأننا لم نسقط في الامتحان".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة