الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة أوزيل تثير الرعب في ملعب الإمارات

21:49 16/10/2013

تعرض النجم الألماني مسعود أوزيل لإصابة في ركبته أثناء مشاركته في مباراة منتخب بلاده الألماني ضد نظيره السويدي التي انتهت بخماسية مقابل ثلاث للماكينات الألمانية في ختام مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

القادم من ريال مدريد هذا الموسم مقابل رسوم بلغت قرابة الـ50 مليون يورو، اضطر لمغادرة المستطيل الأخضر قبل نهاية المباراة بعشر دقائق بداعي إصابته بأكثر من كدمة في ركبته اليمنى.

 ومع ذلك سيطر القلق على مدرب آرسنال "آرسن فينجر" وجهازه المعاون لاعتقادهم بأن الإصابة قد تحرم الفريق من جهوده أمام نوريتش سيتي في مباراة السبت المُقبل التي سيستضيفها ملعب الإمارات في الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ستار فإن مشاركة أوزيل أمام الكناري ستُحدد قبل المباراة بـ48 ساعة، أي بعد فحصه من قبل الطاقم الطبي الذي يتواصل الآن مع الطاقم المنتخب الألماني للتحري عن الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

الأكثر قراءة