الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرسنال يُفاضل بين اثنين من المهاجمين في الصيف

حسين ممدوح

22:48 21/05/2024

سبورت 360 – أفادت صحيفة الإندبندنت البريطانية بأن أرسنال سيحاول سد الفارق بينه وبين فريق مانشستر سيتي بعد خسارة اللقب هذا الموسم أيضًا، وضم مهاجم إضافي لتشكيلة المدرب ميكيل أرتيتا.

وبحسب التقرير فإن الجانرز سيُفاضل ما بين اسمين في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، والاسم الأول هو المهاجم السويدي ألكساندر إيزاك.

وقال التقرير بأن إيزاك هو الاسم المُفضل لدى المدير الفني الإسباني، لكن العائق في تلك العملية هو أن نادي نيوكاسل ليس لديه نية لبيعه.

أرسنال يُفكر في ضم إيزاك أو بروبي في الصيف

وبالفعل يعمل الماجبايث في الوقت الحالي على تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، والذي سجل 21 هدفًا هذا الموسم في البريمرليج ولديه تمريرتين حاسمتين.

ولذا قد يلجأ أرسنال لحل أسهل وهو استهداف المهاجم الهولندي بريان بروبي الذي تألق مع أياكس هذا الموسم ولديه 18 هدفًا و8 تمريرات حاسمة، ويُعتقد بأنه سيكون مستهدفًا من أندية أوروبية كبرى أخرى خلال الفترة القادمة أيضًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

جيرمين ديفو ينتقد ساوثجيت بسبب أداء فودين مع إنجلترا في يورو 2024

الأهلي يرد على أنباء رحيل رياض محرز.. فيديو

كابيلو: إنتر المرشح الأول للفوز بالدوري الإيطالي

صاروخية إمام عاشور تُنافس على أفضل هدف في الجولة 29

التاريخ يقول كلمته .. سجل مواجهات رونالدو و مبابي يحمل مفاجأة صادمة!

أندية الدوري السعودي تنافس برشلونة على ضم كانسيلو

الأكثر قراءة