الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة أرسنال : فقط ميسي من يتفوق الآن على بوكايو ساكا

محمد عبد الرحمن

14:35 30/03/2023

سبورت 360 – صرح توني أدامز أسطورة أرسنال الإنجليزي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي فقط من يتفوق بالوقت الحالي على بوكايو ساكا لاعب الجانرز.

ولفت بوكايو ساكا صاحب 21 عاماً الأنظار إليه بشدة مع فريق أرسنال، حيث ساعد فريقه اللندني حتى الآن على الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي قبل 12 جولة تقريباً على انتهاء البطولة.

ونجح بوكايو ساكا حتى الآن في تسجيل 13 هدفاً، وصنع 10 آخرين ليؤكد أنه ضمن الأفضل في مركزه ليس في إنجلترا فقط بل في أوروبا.

أسطورة أرسنال يتحدث عن مستوى بوكايو ساكا الرائع هذا الموسم

وتحدث توني أدامز لصحيفة “ذا صن” عن بوكايو ساكا قائلاً “إذا كان هناك لاعب أفضل في كرة القدم العالمية بالوقت الحالي من ساكا، شخص يسجل ويصنع الأهداف، فهو بالتأكيد سيكون ليونيل ميسي”.

وأضاف “بوكايو ساكا وصل للقمة، وهو السبب الرئيسي وراء صدارة أرسنال. نعم إيرلينج هالاند سجل العديد من الأهداف مع مانشستر سيتي، وماركوس راشفورد يقدم أداءً استثنائياً مع اليونايتد، لكن بوكايو ساكا هو أفضل لاعب هذا العام”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

الأكثر قراءة