الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة أرسنال ينصح الإدارة بالتعاقد مع نجم برشلونة

محمد مصطفى

23:05 17/01/2023

سبورت 360- أكد راي بارلور، أسطورة نادي أرسنال، على أن الإدارة يجب أن تتحرك لتدعيم صفوف الفريق بخدمات رافينيا، نجم برشلونة.

ولم يُقدم رافينيا الأداء المُتوقع منه خلال فترة تواجده مع برشلونة، وهو الأمر الذي فتح الباب أمام إمكانية رحيله عن النادي.

أسطورة أرسنال: تجربة رافينيا في الدوري الإنجليزي تُثبت قيمته

وقال بارلور، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ستاندارد البريطانية، :”أعتقد أن أنظارهم مُتجهة ناحية رافينيا الآن، لقد عاني في برشلونة، ولكن الجميع يعرف ماذا فعل من أجل ليدز في الدوري الإنجليزي، وقد يكون ذلك خياراً جيداً”.

وتابع أيقونة الجانرز :”يناير ليس التوقيت المُناسب لشراء لاعبين ذوي الجودة العالية لأن كثيراً منهم مُرتبطون بعقودٍ، ولكنهم قادرين على الحصول على لاعب على سبيل الإعارة أو باتفاقٍ دائم”.

وتحدث بارلور عن إمكانية التعاقد مع يوري تليمانس لاعب ليستر، وقال :”لا يوجد الكثير من الوقت المُتبقي في عقده مع ليستر”.

وأضاف أسطورة المدفعجية :”أرسنال يُمكنه أن يُقدم عرضاً مُناسباً، ولكن في نفس الوقت ليستر يُعاني من مشاكله الخاصة فيما يتعلق بالمُحاربة في معركة تجنب الهبوط”، وتابع :”ليستر لا يُريد الهبوط لأنه خسر أفضل لاعبيه”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

الأكثر قراءة