الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر: أرسنال قادر على حصد الدوري الإنجليزي لهذا السبب

محمد مصطفى

02:00 26/09/2022

سبورت 360- يرى المُدرب الفرنسي أرسين فينجر، المُدرب الأسطوري لنادي أرسنال، أن الجانرز قادرون على استعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 2004.

وبدأ أرسنال الموسم بقوة كبيرة ونجح في الفوز في 6 مُباريات من أصل 7 مُباريات خاضهم الفريق حتى الآن، ويحتل المدفعجية المركز الأول برصيد 18 نقطة.

فينجر: كأس العالم سيُؤثر على أداء لاعبي الدوري الإنجليزي

وقال فينجر، في تصريحات نقلتها شبكة توك سبورت البريطانية، :”سأقول إن لديهم فرصة جيدة هذا الموسم، لأني لا أرى  فريقاً مُهيمناً بشكلٍ كبير، أؤمن بأن هُناك فرصة جيدة للقيام بذلك هذا الموسم”.

وتابع مُدرب الجانرز التاريخي حديثه بالقول :”بالطبع هذا موسم مُميز وذلك لوجود كأس العالم في المُنتصف، وأنت لا تعلم كم سيكون ذلك مؤثراً على الأداء الفردي الخاص بلاعبي الفرق”.

وأكمل فينجر حديثه بالقول :”بشكلٍ عام فأنا أؤمن بوجود فرصة جيدة هذا الموسم للفوز بالدوري الإنجليزي”.

وقاد فينجر نادي أرسنال في الفترة بين 1996 و2018، ونجح خلال هذه الفترة في الفوز بالدوري الإنجليزي 3 مرات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات، ودرع السوبر الإنجليزي 7 مرات.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة