الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشاكا يأمل في تعويض خيبة أمله مع أرسنال باستهداف الدوري الأوروبي

حسين ممدوح

01:02 10/09/2022

سبورت 360 – بدأ أرسنال مشواره في الدوري الأوروبي يوم الخميس بطريقة مثالية بالفوز خارج أرضه على إف سي زيورخ السويسري بهدفين لهدف.

ويعتبر أرسنال من الفرق المرشحة للفوز بمسابقة الدوري الأوروبي هذا العام، ويسعى فريق ميكيل أرتيتا لتصحيح الأخطاء التي حصلت قبل 3 سنوات عندما خسروا النهائي أمام تشيلسي 4\1.

وكان ذلك حينها أول نهائي أوروبي لأرسنال منذ 13 عاماً من خسارته أمام برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا احد لاعبي الجانرز في ذلك الموعد.

تشاكا لا يزال لا ينسى خسارة أرسنال أمام تشيلسي في 2019

وقال تشاكا بعد نهاية مباراة زيورخ بأنه يأمل بأن يتذوق طعم النجاح الأوروبي هذا العام، وخصوصاً مع البداية القوية للموسم تحت قيادة المدرب أرتيتا في الدوري الإنجليزي.

وقال لاعب الوسط السويسري في تصريحاته بعد المباراة : “لقد كنت محبطاً من خسارة ذلكا لنهائي في باكو قبل ثلاث سنوات، لأنه عندما تصل للنهائي فأنت تريد الفوز بالتأكيد”.

واختتم تشاكا : “لكنك يمكنك فقط التعرف على هذا الشعور أكثر بعد 3 سنوات، ونحن ما زلنا هنا الآن في الدوري الأوروبي ويمكننا الفوز بالبطولة”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة