الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يسعى للتعاقد مع أحد أفضل لاعبي تشيلسي

رامي جرادات

13:57 10/07/2022

سبورت 360 – يحيط الغموض حول مستقبل الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي، وبدأت تظهر تقارير صحفية تتحدث عن إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب اقتراب عقده من الانتهاء.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن عقد كانتي سينتهي عقب نهاية الموسم المقبل، ولذلك لن يمانع تشيلسي بيع اللاعب هذا الصيف إن وصل عرضاً مناسباً، لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي، في حال لم يتم التوصل لاتفاق من أجل تجديد العقد.

ويواجه تشيلسي حالة من عدم الاستقرار في الأسابيع الماضية، وذلك بعد أن قام الملياردير الروسي رامون أبراموفيتش ببيع النادي. وخسر المدرب توماس توخيل العديد من اللاعبين مثل أنتونيو روديجر ونيكولاس كريستنسن وروميلو لوكاكو، وهناك إمكانية لرحيل لاعبين آخرين مثل ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا وحكيم زياش.

آرسنال أبرز المهتمين بالتعاقد مع كانتي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن آرسنال يريد استغلال موقف كانتي المعقد من أجل التعاقد معه هذا الصيف. حيث يرى المدرب ميكيل أرتيتا أن النجم الفرنسي قادر على رفع جودة خط وسط الجانرز بشكل ملحوظ.

ويعد كانتي أحد أفضل لاعبي تشيلسي، وضمن الأفضل في العالم بمركزه، وفي حال نجح آرسنال بالتوقيع معه، ستكون صفقة قوية جداً للمدرب ميكيل أرتيتيا، لاسيما وأن النادي اللندني تمكن أيضاً من ضم جابرييل جيسوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة