الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرسنال يُجدد اهتمامه بنجم ريال مدريد

حسين ممدوح

01:01 29/06/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة الأس الإسبانية بأن ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد والمنتخب الإسباني قد دخل مجدداً بقوة ضمن دائرة اهتمامات نادي أرسنال للتوقيع معه هذا الصيف، بعد أن خسر الجانرز سباقهم مع تشيلسي الذي أصبح قريباً من التوقيع مع رافينيا نجم ليدز.

وذكرت تقارير مُتعددة أن مستقبل ماركو أسينسيو أصبح خارج ريال مدريد بنسبة كبيرة، ويضغط خورخي مينديز وكيل أعماله من أجل إخراجه من النادي العاصمي الإسباني في السوق الحالية.

وربما أراد خورخي مينديز سيناريو مثالي ينطوي على قيام أسينسيو بالتجديد مع ريال مدريد مع زيادة في الراتب تصل إلى 6 ملايين يورو، ولكن النادي الأبيض رفض دفع مثل هذا المبلغ.

أرسنال يريد ضم أسينسيو

وذكرت تقارير مُختلفة أن ميلان ومانشستر يونايتد أبديا اهتماماً بضم اللاعب الإسباني في الأسابيع الأخيرة ومع ذلك ظهر ناديان جديدين في السابق للحصول على خدماته.

وأكد الصحفي مانو ساينز أن أرسنال ويوفنتوس دخلا ضمن سباق التعاقد مع أسينسيو، وقد أعطى ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز بالفعل الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع النادي الإسباني للاتفاق على رسوم الانتقال الخاصة به.

ويريد ريال مدريد الحصول على مبلغ يتراوح ما بين 30 و 50 مليون يورو للتخلي عن اللاعب الإسباني الدولي، لكن يبدو من الصعب أن يدفع نادياً أكثر من 30 مليوناً للاعب ينتهي عقده خلال 12 شهراً فقط.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة