الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرسنال يصل لاتفاق لضم مهاجم مانشستر سيتي

حسين ممدوح

14:47 25/06/2022

سبورت 360 – أكد الصحفي فابريتسيو رومانو بأن أرسنال توصل لاتفاق مع نادي مانشستر سيتي بخصوص رسوم الانتقال الواجب دفعها لكي يتحرك المهاجم البرازيلي الدولي إلى الجانرز في الموسم الجديد.

وكشف الصحفي الإيطالي بأن أرسنال جاهز لدفع ما يقرب من 52 مليون يورو لضم جيسوس هذا الصيف في صفقة هامة لتدعيم الخط الأمامي في تشكيلة فريق المدرب ميكيل أرتيتا.

ويعمل إيدو مدير نادي أرسنال هذا الأسبوع على الاتفاق على التفاصيل النهائية الخاصة بصفقة انتقال النجم البرازيلي إلى ملعب الإمارات.

جيسوس يقترب من ارسنال بقيمة 52 مليوناً

ومن المنتظر أن يوقع جيسوس على عقد لمدة 5 سنوات مع أرسنال، وقد التقى إيدو بالفعل مع ممثلي اللاعب البرازيلي واتفقوا على الشروط والبنود الشخصية في عقد اللاعب صاحب الـ25 عاماً

ونجح جابرييل جيسوس في تسجيل 58 هدفاً وتقديم 29 تمريرة حاسمة مع نادي مانشستر سيتي الذي وصل له في 2016\2017، وفاز بأربعة ألقاب على صعيد الدوري الإنجليزي وثلاثة كؤوس رابطة بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة