الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراتا يفتح الباب نحو الانتقال إلى أرسنال

حسين ممدوح

22:57 03/06/2022

سبورت 360 – حدد نادي أرسنال اسم المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا ليكون التدعيم الجديد في صفوف فريق المدرب ميكيل أرتيتا، وذلك في ظل حاجة الجانرز لضم مهاجم لتعويض رحيل أومبايانج و لاكازيت، وقد أثارت تصريحات موراتا الأخيرة حماسة المسؤولين في النادي الإنجليزي.

وأفادت التقارير الأخيرة بأن موراتا الذي عاد إلى أتلتيكو مدريد بعد انتهاء فترة إعارته في يوفنتوس هو الهدف الذي تم تحديده من جانب إيدو مدير النادي اللندني لتدعيم مركز رأس الحربة.

وتم ربط أرسنال بعدد من الأسماء الكبيرة مثل جابرييل جيسوس من مانشستر سيتي و تامي أبراهام من روما.

موراتا : لديّ عدة فرق مهتمة بالتعاقد معي

وذكرت صحيفة سبورت بأن أرسنال قريب جداً من التوقيع مع موراتا هذا الصيف، وتُقدر قيمة اللاعب الإسباني بـ34 مليون جنيه إسترليني بعد أن قضى آخر عامين مُعاراً لليوفي، لكن عملاق الدوري الإيطالي رفض فرصة جعل انتقاله بشكلٍ دائم.

وقال موراتا في تصريحاته الأخيرة للصحفي ماتيو موريتو : “لديّ عدد غير قليل من الخيارات..الأمر ليس بيدي ولكن الشئ الجيد أن هناك عدة فرق”.

وأضاف المهاجم الإسباني الدولي عن مستقبله: “أود أن أنتقل للنادي الذي سيشعرني بتقدير وحب أكثر، في آخر فريقين لعبت لهما كنت سعيداً جداً لأنني وجدت أشخاصاً رائعين”

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة