الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتراف شُجاع من أرتيتا بعد كابوس أرسنال في جولات الحسم

محمد مصطفى

01:53 17/05/2022

سبورت 360- اعترف ميكل أرتيتا، مُدرب فريق أرسنال، بأن مُستوى فريقه لم يرتقي للمستوى المأمول في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وجاء حديث أرتيتا بعد خسارة الجانرز بهدفين دون رد أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، وهي الهزيمة التي صعبت جداً من إمكانية تأهل المدفعجية لنسخة الموسم المُقبل من دوري أبطال أوروبا.

أرتيتا: نيوكاسل كان أفضل 10 مرات منا !

وقال أرتيتا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”نيوكاسل استحق الانتصار، وكانوا أفضل منا بكثير، لم يكن لدينا أي شيء في المباراة، لقد كانوا أفضل منا بكثير في كل الجوانب”.

وتابع مُدرب الجانرز حديثه بالقول :”هذا أمر مُحبط جداً لقد كان نيوكاسل أفضل 10 مرات منا، والأداء الذي قدمناه لم يكن قريباً من المستوى الذي نحتاجه إذا أردنا اللعب في دوري أبطال أوروبا”.

وأكمل أرتيتا حديثه بالقول :”أنا مُحبط للغاية، الأمر مؤلم جداً، التأهل لدوري الأبطال كان في أيدينا وأصبح اليوم عكس ذلك، علينا أن نفوز على إيفرتون وأن ننتظر أن يهزم نورويتش توتنهام، هُناك دائماً فرصة ضئيلة في كرة القدم”.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا) برصيد 68 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الأكثر قراءة