الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرتيتا يُحدد سبب خسارة أرسنال الثقيلة أمام كريستال بالاس

محمد مصطفى

01:44 05/04/2022

سبورت 360- عبر ميكل أرتيتا، مُدرب فريق أرسنال، عن خيبة أمله بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق بثلاثة أهدافِ دون رد أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سيلهرست بارك قد بدأ في الدقيقة  16 عن طريق جون فيليب ماتيتا، فيما سجل الهدف الثاني جوردان أيو في الدقيقة 24، وأكمل ويلفريد زاها الثلاثية في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

أرتيتا: نعتذر عن سوء الأداء..كريستال بالاس استحق الفوز

وقال أرتيتا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”عندما تأتي إلى هُنا فعليك أن تُنافس، وعليك أن تفوز بالصراعات الثنائية وبالكرة الثانية، وعليك أن تكون شرساً، ولم نكن بهذه الصورة، وفوق ذلك كُنا سيئين جداً في التعامل مع الكرة”.

وتابع مُدرب الجانرز حديثه بالقول :”لقد حاولنا في الشوط الثاني، وسنحت لنا 3 أو 4 فرص كبيرة، ولكن مع نصف الفرصة التي اتيحت لهم حصلوا على ركلة جزاء”.

وأضاف أرتيتا :”هذا وقت تقبل الانتقاد، علينا الاعتذار لأن هذا الأداء ليس جيداً كفاية بالنسبة لهذا النادي”، وأكمل :”مبروك لكريستال بالاس لأنهم استحقوا الفوز باللقاء”.

وتجمد رصيد أرسنال بعد الهزيمة في مُباراة اليوم عند النقطة رقم 54، ويحتل الفريق المركز الخامس في جدول الترتيب.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الأكثر قراءة