الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرتيتا يوضح رأيه بشأن مستقبل لاكازيت مع أرسنال

حسين ممدوح

21:43 25/02/2022

سبورت 360 – أكد ميكيل أرتيتا أن المهاجم الفرنسي ألكساندر لاكازيت يتصرف وكأنه يريد البقاء مع فريق أرسنال، وذلك بعد أن قدم نجم ليون السابق مساهمة حيوية في فوز أرسنال المثير والمتأخر على وولفرهامبتون.

كان من غير المرجح بقاء لاكازيت مع النادي اللندني بصورة حاسمة، لكن المدرب الإسباني أثنى على عمل اللاعب الخبير، والذي ينتهي عقده هذا الصيف.

ألمح أرتيتا إلى إمكانية ترك الباب مفتوح لبقاء المهاجم صاحب الـ 30 عاماً وذلك إذا وافق على تمديد عقده لفترة قصيرة الأجل فقط.

أرتيتا يترك الباب مفتوحاً لبقاء لاكازيت في أرسنال

قال أرتيتا في تصريحاته : “لا نعرف ما سيحدث في نهاية الموسم، ، ليس لدينا عقوداً تستمر لـ20 عاماً فهذا جزء من عملنا، ولكنه يتصرف وكأنه شخص يريد أن يبقى معنا..لا يسعني سوى أن أشكره وأحاول مساعدته قدر الإمكان”.

أضاف أرتيتا بأنه أخبر لاعبيه في الشوط الأول أن عليهم التغلب على الصعوبات من أجل تحقيق هدفهم في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التأخر في النتيجة : “قلت لهم بين الشوطين أن علينا أن نقلب النتيجة لنا 3 أو 4 مرات إذا أردنا أن نصبح في القمة في نهاية الموسم”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة