الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيليرين يكشف موقفه الصادم من العودة إلى أرسنال

محمد مصطفى

21:43 12/10/2021

سبورت 360- ألمح هيكتور بيليرين، لاعب أرسنال الإنجليزي المُعار لريال بيتيس الإسباني، لرغبته في عدم العودة من جديد إلى الجانرز بعد نهاية إعارته للنادي الأندلسي.

وكان بيليرين قد انتقل إلى بيتيس في أغسطس الماضي قادماً من أرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ينتهي في يونيو 2022، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في أربع مُباريات وصنع هدفاً وحيداً.

بيليرين: أرغب في البقاء مع بيتيس

وقال بيليرين، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”خططي المُستقبلية؟ لا أعلم ولكني قُلت دائماً إنه إذا لم أكن أريد أن أكون هنا العام المُقبل، لم أكن سانتقل منذ البداية”.

وتابع النجم الإسباني حديثه قائلاً :”هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج لقرار، ولكن ما أريده هو أن استمتع بالسنة التي أنا فيها هنا، وما يجب أن يحدث سيحدث”.

يُذكر أن بيليرين لعب في صفوف الجانرز في الفترة بين 2011 و2021، وذلك بعد انتقاله للنادي قادماً من ناشئي برشلونة، وخاض بيليرين بقميص المدفعجية 239 مُباراة سجل فيهم 9 أهداف وصنع 29 هدفاً لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة