الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال فشل في التوقيع مع ميسي الخاص به من ريال مدريد

حسين ممدوح

12:53 25/09/2021

سبورت 360 – رفض نادي ريال مدريد بيع جناحه الإسباني ماركو أسينسيو هذا الصيف إلى نادي آرسنال بسعر أعلى بقليل من قيمته الحالية في السوق.

ارتبط آرسنال بالتوقيع مع اللاعب الإسباني الدولي حيث كان ميكيل أرتيتا يهدف إلى إضافة بعض الإبداع لوسط وأجنحة الفريق اللندني.

تمكن آرسنال في النهاية من تأمين التوقيع مع مارتين أوديجارد من المرينجي بدلاً من أسينسيو، ولكن وفقاً لكادينا سير فإن آرسنال قدم 34 مليون جنيه إسترليني لشراء أسينسيو.

الريال رفض عرض آرسنال لبيع أسينسيو

يبلغ تقييم اللاعب 31 مليون ونصف المليون إسترليني وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، وكان اللاعب قد أبدع في مباراة مايوركا الأخيرة بتسجيله أول ثلاثية في مسيرته الكروية حتى الآن.

كان زين الدين زيدان قد قام بتشبيه أسينسيو بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الكرة الذهبية ست مرات، وقال أسينسيو في مقابلة مع كوبي عام 2017 : “أخبزني زيدان أنه منذ ميسي، لم ير قدماً يسرى مثل قدمي..لقد تأثرت قليلا بما قاله.. لأنه يا له من لاعب، ليونيل ميسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة