الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة تؤكد اقتراب آرسنال من حسم صفقة حسام عوار

محمد عبد الرحمن

20:17 06/07/2021

سبورت 360 – ذكر موقع “جول” بنسخته العالمية بأن نادي آرسنال الإنجليزي يقترب بشدة من التعاقد مع حسام عوار نجم فريق ليون الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم حسام عوار بالانتقال للعب في صفوف فريق آرسنال، حيث يعتبر اللاعب الفرنسي المميز من أبرز أهداف الجانرز في الميركاتو الحالي.

وأضاف الموقع بأن حسام عوار يقترب بشدة من الرحيل عن ليون، خاصةً بعد غياب اللاعب عن تدريبات الفريق الحالية استعداداً للموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

آرسنال يقترب بشدة من التعاقد مع عوار

وأكمل الموقع أن غياب حسام عوار عن تدريبات ليون لم يكن بسبب إصابة أو أي شيء من هذا القبيل، لهذا فإن رحيل اللاعب أصبح قريباً للغاية.

وأوضح الموقع أن حسام عوار سينضم لفريق آرسنال بمبلغ مالي كبير لم يتم الكشف بعد عن قيمة الصفقة، ليعزز خط وسط الجانرز بعد اقتراب رحيل جرانيت تشاكا لفريق روما الإيطالي، بالإضافة إلى إعارة جندوزي لأحد فرق الدوري الفرنسي.

الجدير بالذكر أن عقد حسام عوار سينتهي مع فريق ليون صيف عام 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة