الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“سأعود أقوى”..أوباميانج نجم أرسنال يكشف تفاصيل وعكته الصحية

محمد مصطفى

23:47 15/04/2021

سبورت 360- كشف بيير أوباميانج، نجم فريق أرسنال، عن إصابته بمرض الملاريا وذلك خلال تواجده مع المُنتخب الجابوني خلال التوقف الدولي.

ونشر أوباميانج صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وجه فيها رسالة لجمهور الجانرز كاشفاً عن تفاصيل وعكته الصحية، مُعرباً عن أمله بالعودة سريعاً للملاعب.

أوباميانج يكشف تفاصيل مُعاناته مع الملاريا

وكتب أوباميانج في رسالته :”شُكراً على كافة الرسائل والاتصالات، لسوء الحظ فقد أصبت بالملاريا حلال تواجدي مع المُنتخب الوطني في الجابون قبل عدة أسابيع، وأمضيت عدة أيام في المُستشفى هذا الاسبوع”.

وتابع النجم الجابوني حديثه عن تعافيه من المرض بالقول :”ولكني أشعر بتحسن كبير كل يوم، وذلك بفضل أطباء رائعين اكتشفوا الفيروس وعالجوه بسرعة للغاية، لم أكن شاعراً بنفسي خلال الاسابيع الماضية الأخيرة، ولكني سأعود أقوى مما كُنت عليه قريباً”.

ويلتقي أرسنال حالياً مغ فريق سلافيا براج التشيكي في إياب دور رُبع نهائي الدوري الأوروبي، ويتقدم الجانرز بثلاثة أهدافٍ دون رد، وهي النتيجة التي تؤهلهم لنصف النهائي، حيث انتهت جولة الذهاب على أرض ملعب الإمارات بتعادل الفريقين بهدفٍ دون رد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادلاً مُثيرًا أمام النصر ويحتفظ بفرصة دوري اللاهزيمة.. فيديو

الأكثر قراءة