الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يساعد آرسنال على التعاقد مع فيليب كوتينيو

محمد عبد الرحمن

21:37 21/03/2021

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي أكسبريس” الإنجليزية بأن نادي ليفربول سيساعد آرسنال على التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتعاقد نادي برشلونة مع الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو صيف عام 2018 بمبلغ 145 مليون يورو، قادماً من ليفربول.

ولكن لم ينجح فيليبي كوتينيو في الظهور مع برشلونة بصورة جيدة، ليتم إعارته لفريق بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع أحقية الشراء في الصيف الماضي.

ليفربول يساعد آرسنال على التعاقد مع كوتينيو!

آرسنال – الدوري الإنجليزي

ولم يثبت كوتينيو نفسه أيضاً مع بايرن ميونخ، ليعود إلى البلاوجرانا في الصيف الماضي، وبات الآن خارج حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان، وهذا بعد تعرضه للعديد من الإصابات هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال أصبح قريباً من التعاقد مع فيليبي كوتينيو هذا الصيف بفضل البند المتواجد في عقد برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة سيكون عليه دفع مبلغ 20 مليون استرليني لفريق ليفربول، إذا وصل عدد مشاركات النجم البرازيلي مع الفريق الكتالوني إلى 100 مباراة.

ويتبقى فقط للبرازيلي فيليبي كوتينيو عشر مباريات مع برشلونة للوصول للقاء رقم 100 مع البرسا، لذلك لا يرغب في دفع النادي الإسباني أموالاً أخرى في هذه الصفقة، خاصةً بعد الأزمة الاقتصادية التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة، لذلك سيعمل على بيع اللاعب في الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن آرسنال سيستغل هذه الفرصة لخطف فيليبي كوتينيو بمبلغ أقل بكثير من المبلغ الذي دفعه برشلونة للريدز قبل ثلاثة أعوام من الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

سبب فني وراء إبعاد حارس النصر عن مواجهة الهلال

توماس توخيل يفاجئ الجميع بقراره بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

الأكثر قراءة