الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرتيتا يستبعد أوباميانج من تشكيلة آرسنال الأساسية ضد توتنهام لأسباب تأديبية

يوسف منير

20:40 14/03/2021

سبورت 360 – أعلن المدرب الإسباني الشاب مايكل أرتيتا عن تشكيلة آرسنال الرسمية التي تستعد للعب مباراة ديربي شمال لندن ضد توتنهام في قمة مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت تشكيلة آرسنال الرسمية الأساسية استبعاد المهاجم الجابوني وقائد الفريق بيير إيمريك أوباميانج ووضعه على دكة البدلاء في مباراة مهمة للغاية.

وأفصح المدرب الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال عن أسباب قراره بالإبقاء على أوباميانج بديلاً في مباراة ديربي شمال لندن ضد توتنهام ولكن دون الدخول في تفاصيل.

أوباميانج على دكة بدلاء آرسنال في مباراة توتنهام لأسباب تأديبية

وأكد آرسنال في بيان رسمي مساء اليوم أن المدرب الإسباني مايكل أرتيتا قرر الابقاء على أوباميانج بديلاً في مباراة ديربي شمال لندن ضد توتنهام لأسباب تأديبية.

ومن المعروف أن هذه المباراة التي تجمع بين آرسنال ضد توتنهام هي واحدة من أهم مباريات الموسم لكلا الفريقين بسبب العداوة المباشرة بينهما في شمال العاصمة الإنجليزية لندن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

الأكثر قراءة